قصة يتوق


يتوق قهوة عربية شقراء سهلة التحضير ..

يتوق منشأة شابة متخصصة في القهوة العربية الشقراء المطعمة بالبهارات والتي تشتهر في منطقة الخليج العربي ونسعى من خلال منتجاتنا تسهيل الأستمتاع بالقهوة العربية.

  

 القهوة العربية هي أكثر أنواع القهوة شعبية في السعودية ومنطقة الخليج العربي. القهوة العربية ليست القهوة السوداء المعتادة فهي مصنوعة من حبوب البن الشقراء وحفنة من التوابل التي تحضر ببطء. ويتم تقديم القهوة العربية في كل المناسبات الإجتماعية، من اجتماع بسيط للأصدقاء أو جلسة عائلية وحتى حفلات الزفاف الكبيرة. وهي جزء من ثقافة الضيافة العربية, وقد تغنّى بها شعراء العرب وللقهوة العربية آداب في التقديم و الخدمة الخاصة بها, كما أصبح إعدادها وتقديمها مهنة يتخصص بها البعض.


 نحب القهوة العربية ونعشق رائحتها الزكية. إلا أننا في البداية كنا نشقى حتى نخرج بفنجان قهوة ممتاز. تنضبط معنا الوصفة مرة و تفشل عشر مرات.

دفعنا ذالك للبحث فيها وفي طرق تحضيرها، مكونتها، حبوبها، بهاراتها و كيف تصنع وكيف تحضر. لم تختلف قهوة أهل الجنوب عن أهل الحجاز؟

ومالذي يميز قهوة اصدقائنا؟ ومن يومها بدأ مشوارنا مع القهوة. لم نقف عند ذلك, انخرطنا في دورات التدريبية, وطرقنا أبواب المحامص والمصانع داخل وخارج الوطن. استمعنا لتجربة من لهم باع طويل في هذا المجال. قررنا حينها أن نجعل الإستمتاع بفنجان القهوة العربية سهلا, فللبعض منا وجدت القهوة ليستمتع بها لا أن يشقى في تحضيرها.

لذلك نحن في مؤسسة يتوق نسعى من خلال منتجاتنا لإعادة صياغة تجربة الاستمتاع بفنجان القهوة العربية و استعمال الابتكار و أحدث التقنيات لتسهيل الاستمتاع بالقهوة العربية الفاخرة. وأول المنتجات التي أطلقناها هي خلطات يتوق للقهوة العربية سهلة التحضير.

قهوة يتوق الخاصة توفر للعميل قهوة عربية فاخرة سهلة التحضير, فبمكوناتها من البن عالي الجودة والمطعّم بالهيل والزعفران والبهارات,

يحصل العميل على قهوة عربية ممتازة كل مرة.

ومن اجل الحفاظ على جودة المنتج نستعمل آخر تقنيات حفظ القهوة في العبوات مما يحفظ النكهة لأطول فترة ممكنة.

ومن اجل تسهيل عملية التحضير وضعنا لكم خلف العبوة طريقة التحضير ليتمكن أيا كان من تحضير القهوة بسهولة ..